الأحد، 13 أكتوبر 2013

جلست مع نفسى

فى لحظات يغلبها الصمت*
جلست مع نفسى.....
تسالنى واسالها...
تشكونى واشكوها...
ترى...من تكونى؟....ماذاتريدين؟...هل انتى* *انتى؟....
فهى....... نفسى الحائرة ...
طبيعتى الزائفه...*
تجيبنى انا...
انا التى* لا ادرى مذا تريد منها؟
امجد زائل... ام مكانة مرموقه على من حولك....
ام تريد ربك... ام شهواتك التى تجرى ورائها...
ام قلوب تحبك وتحبها ... تبكى عليك وتخاف عليها...
هذة هى انا...
هل بعدذلك تغفل عنى...
اجبتـــــــــــــها كـــــــــــــــلا
فانا لا الومك... ولكننى فى اوقات صمتى...
اشعر اننى تائها...
لا اجد ذاتى..
لاادرى... ماذا اريد؟
وكثيرا ما اتحير فى امرى

احيانا يملانى الحزن .. وكثيرا..*
اجد دموعى.. تنزرف كهطول الامطار على الضخور فتذيبها.....
فهل لتلك الدموع شان فى ذلك؟......
نعم ...فالدموع تحمل اشياء كثيرة... لاادرى ماهى؟

فالحيرة تكاد تقتلنى...
والوحده سيف مغروس فى شرايين قلبى..
دائما اشعر اننى وحيدا....
بين اهلى وعشيرتى... وحيدا
بين اصحابى ...وحيدا
حتى مع نفسى ... اكون وحيدا


الخوفاصبح .. صديق يلازمنى
بعدما كنت... انشر ابتسامتى
واتعالى باعلى الضحكات

اصبحت الان.. ابحث عن شىء يسعدنى

شىء.. اذا مالتجات اليه
يرفع الحزن عنى..
قلب يشعر بى... ينصت اليا ويسمعنى
قلب يملاه الحنان ويطببنى

اذا ما اصبت بسهام الزمن المزمع ان يقتلنى


الجميع من حولىتغضبهم صراحتى....
وتسعدهم جدا جدا منافقتى
الكل يعجبه المظاهر المخادعه

فانا لااحتمل ان اكون مخادعا
ارى الكل يبتسمون... ويضحكون
ولكن فى حقيقة الامر... يتنكرون . فى اعلى درجات المكر

فهل اكون كذلك.... مثلهم؟؟؟
لا اجد لى حلا
تعبت كثيرا* ارى من حولى يبتعدون
وهذا ليس ذنبى ... وهم معذورون


لااعلم ماذا اريد؟؟؟
فهل لو هدات نفسى ..
وسكتت انفاسى...
وكان الموت هو كاسى...
تكون هى الراحه؟؟؟

ولكن يبقى سؤالا واحدا
اين ربى وسط كل هذا .؟

فى وسط غربتى ... اين هو ؟
فى اعماق قلبى ... اين هو؟
فى ضيقتى .. اين هو؟


الا يكون هو معى وانا لاابصر ؟
الحزن اصبح كالغيوم تغطى عيناى

لا اعلم .. انا* الصواب* .. انم الخطا بعينه؟

  لا اعلم* *لااعلم* *لا اعلم++++  
 
مدونات & ام النور &

ليست هناك تعليقات: